Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
تأثير الاختبارات مفتوحة ومغلقة الكتاب والمختلطة في مقرري الإحصاء ومناهج البحث على التحصيل وأسلوب التعلم والجانب المعرفي لقلق الاختبار لدى طلاب الدراسات العليا
Faculty
Education
Year:
2017
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
دراسات تربوية ونفسية كلية التربية - جامعة الزقازيق-مصر
Volume:
Keywords :
تأثير الاختبارات مفتوحة ومغلقة الكتاب والمختلطة
Abstract:
The effect of open-book, closed-book, mixed tests in statistics and research methods courses, on achievement, learning styles and cognitive aspect of test anxiety among graduate students Dr.. El-sayed Abdeldayem Abdelsalam Sakran Ass
Author Related Publications
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "التنبؤ بمكونات نموذج الدافعية للعمل من خلال التسويف النشط لدى المرشدين الطلابيين بالتعليم العام", مصر, 2017
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "التكافؤ ودرجة الاحتمالية والجهد المبذول للذوات المحتملة في المجال الأكاديمي والاجتماعي والمهني وقدرتها على التنبؤ بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية", كلية التربية -جامعة قناة السويس - مصر, 2016
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "أساليب التفكير - في ضوء نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان –لدى أعضاء هيئة التدريس وطلابهم الملتحقين ببرنامج الدكتوراه وعلاقتها بمهارات التفكير العليا لدي الطلاب كما تقاس بأدائهم في الاختبار الشامل", كلية التربية بالزقازيق, 2016
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "فاعلية الذات الأكاديمية كعامل وسيط لخفض الأثر السلبي للإرجاء الأكاديمي على إدراك طلاب كلية التربية لجودة الحياة", كلية التربية -جامعة بنها - مصر, 2016
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "فاعلية التصميم التعليمي القائم على الدافعية في تحسين الاهتمام والجهد العقلي المستثمر في التعلم لدى طلاب المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم", كلية التربية -جامعة قناة السويس - مصر, 2016
More
Department Related Publications
Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "العلاقة بين الانتباه المتمركز حول الذات وتقدير الذات لدى طالبات كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة", جامعة أسوان - مصر, 2012
More
Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية", عالم الكتب, 2015
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effectiveness of Digital Transformation of Learning on Students' Learning Experience, Students' Engagement, and Perceived Intellectual Competence: A Mixed-Method Approach", جامعة الفيوم- كلية التربية, 2021
More
Shery Saad Haliem Bektar Saad, "العلاقة بين الذكاء الثقافي والتكيف الثقافي دراسة عبر ثقافية بين مصر وماليزيا", منشور ب دراسات عربية فى علم النفس رابطة الاخصائيين النفسيين المصرية, 2014
More
Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات باستخدام التعليم الاليكتروني", جامعة القاهرة, 2012
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف