استخدام الأساليب الكمية لتطوير نظم المعلومات لترشيد القرارات التسويقية

Faculty Technology and Development Year: 1996
Type of Publication: Theses Pages: 302
Authors:
BibID 10328717
Keywords : التسويق    
Abstract:
أهداف البحث: - التعرف على درجة رضاء متخذى القرارت التسويقيةعن مستوى خدمات نظام المعلومات والعم على تحسين صورة نظام المعلومات لدى متخذى القرارات التسويقية.2 - التعرف على الخطوات التى يمارسها متخذو القرارات التسويقية عند اتخاذهم للقرارات التسويقية,ثم دراسة الدعم المقدم من قبل نظام المعلومات التسويقية بالشركةعند ممارسة تلك المراحل من أجل زيادة فاعلية النظام فى دعم خطوات اتخاذ القرارات التسويقية.3- الوقوف على دور نظام المعلومات التسويقية فى دعم القرارات الخاصة بتخطيط المنتجات,التسعير,التوزيع,الترويج منأجل اكتشاف أوجه القصور فى هذا الدور والعمل على تقويمه.4- دراسة الوضع الحالى للطرق المستخدمة فى معالجة البيانات التسويقية.من أجل اكتشاف مدى مسايرتها للوسائل الآلية فى هذا المجال والعمل تذليل العقبات التى تحد مناستخدام التطور التكنولوجى فى نظام المعلومات. 5- اقتراح نموذج لنظام المعلومات التسويقية يمكن تطبيقه فى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى. 
   
     
PDF  
       
Tweet