Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
استخدام الأساليب الكمية لتطوير نظم المعلومات لترشيد القرارات التسويقية
Faculty
Technology and Development
Year:
1996
Type of Publication:
Theses
Pages:
302
Authors:
عزة أحمد الشربينى حسن
BibID
10328717
Keywords :
التسويق
Abstract:
أهداف البحث: - التعرف على درجة رضاء متخذى القرارت التسويقيةعن مستوى خدمات نظام المعلومات والعم على تحسين صورة نظام المعلومات لدى متخذى القرارات التسويقية.2 - التعرف على الخطوات التى يمارسها متخذو القرارات التسويقية عند اتخاذهم للقرارات التسويقية,ثم دراسة الدعم المقدم من قبل نظام المعلومات التسويقية بالشركةعند ممارسة تلك المراحل من أجل زيادة فاعلية النظام فى دعم خطوات اتخاذ القرارات التسويقية.3- الوقوف على دور نظام المعلومات التسويقية فى دعم القرارات الخاصة بتخطيط المنتجات,التسعير,التوزيع,الترويج منأجل اكتشاف أوجه القصور فى هذا الدور والعمل على تقويمه.4- دراسة الوضع الحالى للطرق المستخدمة فى معالجة البيانات التسويقية.من أجل اكتشاف مدى مسايرتها للوسائل الآلية فى هذا المجال والعمل تذليل العقبات التى تحد مناستخدام التطور التكنولوجى فى نظام المعلومات. 5- اقتراح نموذج لنظام المعلومات التسويقية يمكن تطبيقه فى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف