الخلفية الاجتماعية لدارسات مدارس الفصل الواحد

Faculty Specific Education Year: 2011
Type of Publication: Theses Pages: 293
Authors:
BibID 11280293
Keywords : المدرسة والمجتمع    
Abstract:
يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع تعليم الفتيات فى مطلع الألفية الثالثة، والكشف عن العوامل التى أدت إلى إنشاء مدارس الفصل الواحد، وتوضيح الخلفية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للفتيات الملتحقات بمدارس الفصل الواحد، ومحاولة إيجاد حافز للفتيات وأسرهن للاستمرار فى التعليم ويستخدم البحث الحالى المنهج الوصفى التحليلى بخطواته التى تساعد على وصف الظاهرة ومعالجتها ومن خلاله يتم تحليل العوامل المختلفة والتعرف على المستوى الاجتماعى والاقتصادى والثقافى للدارسات. 
   
     
PDF  
       
Tweet