إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة

Faculty Specific Education Year: 2011
Type of Publication: Theses Pages: 273
Authors:
BibID 11280301
Keywords : ضبط الجودة    
Abstract:
تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة، وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد، وتحديد نقاط الضعف والقصور التى تقلل من جودتها وتعد الجودة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد. 
   
     
PDF  
       
Tweet