التجارة الألكترونية في مجال التسويق الرياضي بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية

Faculty Physical Education for Boys Year: 2009
Type of Publication: Theses Pages: 240
Authors:
BibID 11388594
Keywords : النوادي الرياضية    
Abstract:
يهدف الحث دراسة موضوع التجارة الألكترونية بالأندية الرياضية وذلك من خلال التعرف على التجارة الألكترونية من حيث الماهية والأهمية والمجالات التي يمكن تطبيقها في مجال التسويق الرياضي بالأندية الرياضية ومتطلباتهذا التطبيق والمعوقات التي الاندية الرياضية في سبيل استخدام التجارة الالكترونية وجوانب التطوير المنشود بالاندية الرياضيةلنجاح تطبيق التجارة الالكترونية ذذواستخدم الباحث المنهج الوصفي وقام بتصميم ثلاث استمارات استبيان كادوات لجمع البيانات وتمثلت عينة البحث الأساسية من 100 عضو ،7ى مواقع الكترونية ،1547 من جمهور المستخدمين .وأسفرت نتائج البحث أن التجارة الألكترونية صالحة للتطبيق في التسويق الرياضي بمجالاته المختلفة والمتعددة .واوصت الدراسة بضرورة الاهتمام بموضوع التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني من قبل القائمين على أمرؤ الرياضة بصفة عامة والاندية الرياضية بصفة خاصة ووضع استرتايجية واضحة المعالم حول استخدام التجارة الالكترونية في مجال التسويق الرياضي. 
   
     
PDF  
       
Tweet