تأثـير أسلوب تفريد التعليم بإستخدام الوسائط المتعددة على تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية

Faculty Physical Education for Boys Year: 2011
Type of Publication: Theses Pages: 30
Authors:
BibID 11214749
Keywords : كرة القدم    
Abstract:
يهدف هذا البحث إلي وضع برنامج تعليمي بأسلوب (تفريد التعليم) باستخدام الوسائط المتعددة لبعض مهارات كرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية وذلك للتعرف علي: br 1- تأثير تفريد التعليم بإستخدام الوسائط المتعددة لتعليم بعض المهارات الأساسية لكرة القدم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. br 2- الفروق بين مجموعة البحث التجريبية والضابطة في القياس البعدي لبعض المهارات الأساسية لكرة القدم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. br مشكلة البحث وأهميته: br تشير ماجدة علي محمد (1999م)، عبد العظيم الفرجاني (2000م) إلي أن التعلم عملية فردية أكثر منها جماعية فتعلم الفرد يعتمد علي نشاطه الفردي علي الرغم من وجوده في جماعة ومما لا شك فيه أن هناك جهوداً عديدة بذلت لجعل أساليب التدريس أكثر إستجابة للإحتياجات الفردية المتزايدة وذلك باستخدام تكنولوجيا التعليم والتي عن طريقها ظهرت أنظمة وأساليب ومداخل جديدة في منظومة التعلم ومنها الفيديو التفاعلي، والهيبركارد، والهيبر جرافيك. 
   
     
PDF  
       
Tweet