دراسة تحليلية لتسويق حمامات السباحة ببعض الاندية الرياضية بجمهورية مصر العربية

Faculty Physical Education for Boys Year: 2009
Type of Publication: Theses Pages: 19124
Authors:
BibID 10883118
Keywords : التسويق الرياضى    
Abstract:
مما لاشك فية ان زيادة اعداد الهيئات الرياضية وزيادة متطلباتها قد اصبح يمثل عبء علىموارد الدولة مما يجعلها تعانى من عدم القدرة على تحقيق الكفاية لتلك الهيئات الرياضية ومحاولة دعمهافى حدود المتاح فى ضوء الخطة الخمسية للدولة ،ولعل هذا قد اصبح لايكفى لتحقيقالمتطلبات الاساسية لنجاح تلك الهيئاتولذلك فقد قام العديد من الخبراء والعلماء والمتخصصين فى مجال الرياضة من محاولة استغلال التسويق الرياضى كاحد الطرق الحديثةلدعم تلك الهيئاتوكذلك استغلال الرياضةكاحدالاستثمارات الاقتصادية ذاتالعائد المردود،مما يمكنها من استمرار مسيرتها لتحقيق اهدافها وكذلك المساهمة الفعالة فى تطوير وتحديث المستوى الرياضى للاعبين مماينعكس على المستوى العام للرياضة مع الاخذ فى الاعتبار ان الهدف الاسمى لاستخدام التسويق الرياضى هو رفع مستوى الرياضة وليس الربح المادى من اجل الربح. 
   
     
PDF  
       
Tweet