Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
دراسة تحليلية لتسويق حمامات السباحة ببعض الاندية الرياضية بجمهورية مصر العربية
Faculty
Physical Education for Boys
Year:
2009
Type of Publication:
Theses
Pages:
19124
Authors:
محمد بخيت محمد العايش
BibID
10883118
Keywords :
التسويق الرياضى
Abstract:
مما لاشك فية ان زيادة اعداد الهيئات الرياضية وزيادة متطلباتها قد اصبح يمثل عبء علىموارد الدولة مما يجعلها تعانى من عدم القدرة على تحقيق الكفاية لتلك الهيئات الرياضية ومحاولة دعمهافى حدود المتاح فى ضوء الخطة الخمسية للدولة ،ولعل هذا قد اصبح لايكفى لتحقيقالمتطلبات الاساسية لنجاح تلك الهيئاتولذلك فقد قام العديد من الخبراء والعلماء والمتخصصين فى مجال الرياضة من محاولة استغلال التسويق الرياضى كاحد الطرق الحديثةلدعم تلك الهيئاتوكذلك استغلال الرياضةكاحدالاستثمارات الاقتصادية ذاتالعائد المردود،مما يمكنها من استمرار مسيرتها لتحقيق اهدافها وكذلك المساهمة الفعالة فى تطوير وتحديث المستوى الرياضى للاعبين مماينعكس على المستوى العام للرياضة مع الاخذ فى الاعتبار ان الهدف الاسمى لاستخدام التسويق الرياضى هو رفع مستوى الرياضة وليس الربح المادى من اجل الربح.
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف