Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
دراسة طرق التخطيط في مجال تسويق البطولات بالأندية الرياضية بمصر
Faculty
Physical Education for Boys
Year:
2003
Type of Publication:
Theses
Pages:
101
Authors:
أماني محمد عاطف سليم
BibID
10159108
Keywords :
ادارة رياضية
Abstract:
تهدف دراسة البحث إلي التعرف علي دراسة طرق التخطيط في مجال تسويق البطولات بالأندية الرياضية بمصر ، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي ( الاسلوب المسحي ) لمناسبته لطبيعة الدراسة وقد تم إنتقاء عينة البحث بالطريقة العمدية الطبقية من رؤساء وأعضاء مجالس الإدارارت ومشرف النشاط الرياضي بالأندية وعددهم 70 من محافظات ( القاهرة – المنيا – الغربية ) وقد قامت الباحثة بإجراء الدراسة الإستطلاعية في الفترة من 1/ 4/ 2002 إلي 20/ 7/ 2002 وذلك للتأكد من أن بيان إستمارة الإستبيان .وقد توصلت الباحثة إلي أهم النتائج وهي حصول محور الإجراءات القانونية علي أعلي نسبة مئوية وكانت 97.8 % يليه محور استثمار المرافق والخدمات في الأندية الرياضية 96.4 % يليه محور تسويق حقوق الدعاية والإعلان 95.3 % يليه محورالأساليب المختلفة للتخطيط 95.2 % يليه محور الترويج للبطولة من قبل الأندية الرياضية 91.4 % يليه محور التسويق وأثره في زيادة مصادر التمويل للبطولات الرياضية بالأندية المصرية 89.5 % يليه محور إيرادات تذاكر البطولة وذلك بنسبة 84.7 % .
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف