أثر الأسلوب الهرمى لتنظيم عرض محتوى التعلم باستخدام أدوات الويب2.0 على تنمية مهارات تصميم واجهات تفاعل صفحات الإنترنت لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Faculty Specific Education Year: 2016
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: كلية التربية ـ جامعة المنصورة كلية التربية ـ جامعة المنصورة Volume:
Keywords : , الأسلوب الهرمى لتنظيم , محتوى التعلم باستخدام    
Abstract:
أثر الأسلوب الهرمى لتنظيم عرض محتوى التعلم باستخدام أدوات الويب2.0 على تنمية مهارات تصميم واجهات تفاعل صفحات الإنترنت لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ahlam Mohamed Elsayed Abdullah, "التفاعل بين تلميحات الفيديو التفاعلي وأساليب التعلم ببيئة التعلم المعكوس وأثره على تنمية مهارات حل المشكلات والكفاءة الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. Interaction between the Interactive Video Cues and Learning Styles in a Flipped Learning Environment and its Effect on Developing Problem Solving Skills and Digital Competency among Students of Educational Technology.", 2024 More

Department Related Publications

  • Mohammed Abdelrahman Abedelmoneim , "العلاقة بين أنواع المنظمات التمهيدية وموقعها فى برامج الفيديو التعليمية ومستوى الاداء المهارى (ماجستير)", لايوجد, 1900 More
  • Samah Zaghlol Hassan Bakeer Hassan, "أثر أنماط التدريب الإلكتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية", كلية التربية جامعة الازهر, 2019 More
  • Rehab Elsayed Ahmed Fouad Ahmed, "فعالية إستخدام الشبكات الاجتماعية فى تحسين آداء طلاب تكنولوجيا التعليم فى التربية العملية وخفض قلق التدريس لديهم", مجلة كلية التربية – جامعة بنها, 2016 More
Tweet