أثر الأسلوب الهرمى لتنظيم عرض محتوى التعلم باستخدام أدوات الويب2.0 على تنمية مهارات تصميم واجهات تفاعل صفحات الإنترنت لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Faculty Specific Education Year: 2016
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: كلية التربية ـ جامعة المنصورة كلية التربية ـ جامعة المنصورة Volume:
Keywords : , الأسلوب الهرمى لتنظيم , محتوى التعلم باستخدام    
Abstract:
أثر الأسلوب الهرمى لتنظيم عرض محتوى التعلم باستخدام أدوات الويب2.0 على تنمية مهارات تصميم واجهات تفاعل صفحات الإنترنت لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ahlam Mohamed Elsayed Abdullah, "التفاعل بين تلميحات الفيديو التفاعلي وأساليب التعلم ببيئة التعلم المعكوس وأثره على تنمية مهارات حل المشكلات والكفاءة الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. Interaction between the Interactive Video Cues and Learning Styles in a Flipped Learning Environment and its Effect on Developing Problem Solving Skills and Digital Competency among Students of Educational Technology.", 2024 More

Department Related Publications

  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "طرق تقديم دعم المحتوى التعليمي بالكتاب المعزز وأثره على تنمية سلوك حل المشكلات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة كلية التربية جامعة حلوان, 2017 More
Tweet