استراتيجية مقترحة لتسويق بطولات المبارزة

Faculty Physical Education for Boys Year: 2007
Type of Publication: Theses Pages: 249
Authors:
BibID 10183575
Keywords : الرياضة البدنية    
Abstract:
يهدف البحث الى تصميم استراتيجة تسويقية لبطولات المبارزة من خلال تطبيق دائرة الفكر التسويقى الاستراتيجى داخل اتحاد السلاح المصبرى واستخدم الباحث المنهج الوصفى واختار الباحث عينة قوامها 17 مفرده ممثلين لاعضاء مجلس الاتحاد المدير ومسئولى التسويق بداخلة وخبراء التسويق الرياضى بجمهورية مصر العربية واسثخدم الباحث بتصميم استقصاء لتحليل (SWOT) وقد استخلص الباحث خمس محاور تعتبر كاساس لتصميم اى استراتيجية واشارات اهم النتائج الى وجود وحدة ادارية للبحوث التسويقية بالمؤسسات الرياضية تعمل على تصميم استراثيجيات تسويقية مع مخرجات التحليلات الدورية للوضع القائم وثقويمة . 
   
     
PDF  
       
Tweet