قلق الاختبار وعلاقته بسرعة الادراك واداء مهام الذاكرة العاملة

Faculty Specific Education Year: 2005
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المؤتمر العلمى الثالث كلية التربية جامعة الزقازيق المؤتمر العلمى الثالث كلية التربية جامعة الزقازيق Volume:
Keywords : , الاختبار وعلاقته بسرعة الادراك واداء مهام    
Abstract:
قلق الاختبار وعلاقته بسرعة الادراك واداء مهام الذاكرة العاملة
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Salah Sheref Abdelwahab Ali, "اثر بعض الطرق الوزنية لتقدير الدرجات على صدق الاختبارات مرجعية المحك ذات الاختيار من متعدد", مجلة كلية التربية ببنها جامعة الزقازيق, 2001 More
  • Salah Sheref Abdelwahab Ali, "القدرة على حل المشكلات ومهارات ما وراء المعرفة لدى العاديين والمتفوقين عقليا", مجلة كلية التربية جامعة عين شمس, 2003 More
  • Salah Sheref Abdelwahab Ali, "استخدام شبكة المعلومات الدولية وعلاقتها بكل من القدرة على حل المشكلات وتوجه الهدف الدافعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة", مجلة بحوث كلية الاداب جامعة المنوفية, 2004 More
  • Salah Sheref Abdelwahab Ali, "فعالية برنامج تدريبى قائم على مكونات الذكاء الوجدانى فى تنمية الابداع لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسى", المؤتمر العلمى لكليتى التربية النوعية والحقوق جامعة الزقازيق, 2005 More
  • Salah Sheref Abdelwahab Ali, "تشخيص ذوى صعوبات التعلم باستخدام الاختبارات التحصيلية مرجعية المحك فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة لتلاميذ المرحلة الابتذائية فى مادتى الرياضيات والعلوم", مجلة كلية التربية جامعة بنى سويف 2007, 2007 More

Department Related Publications

  • Hanim Khalid Mohamed Mohamed Saleem, "Towards an Effective Role of Students Activities to Face the Phenomenon of Violence in Egyptian Universities after the Revolutions of 25 January and 30 June: A Case Study", Journal of American Science 2014;10(X), 2014 More
  • Amro Fathy Abdelwahab Mohamed Elsayed, "The Effect of Using the Process Genre Approach on Developing Reflective Writing Skills and Genre Awareness of EFL Faculty of Specific Education Sophomore Students", المجلة التربویة لکلیة التربیة بسوهاج, 2020 More
  • Amro Fathy Abdelwahab Mohamed Elsayed, "Utilizing the Social Constructivist Approach via Online Learning Environments to Enhance English Majors' Critical Writing Skills", جامعة عين شمس، کلية البنات للاداب والعلوم التربوية, 2022 More
  • Eman Ahmed Hany, "أبعاد تطبيق إدارة المعرفة بمدارس التعليم الثانوي الفني في محافظة الشرقية", كلية التربية جامعة الفيوم, 2019 More
  • Fatma Mohamed Bahgat, "الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية)", مجلة العلوم التربوية كلية الدراسات التربوية جامعة القاهرة, 2019 More
Tweet