Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
قلق الاختبار وعلاقته بسرعة الادراك واداء مهام الذاكرة العاملة
Faculty
Specific Education
Year:
2005
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Salah Sheref Abdelwahab Ali
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
المؤتمر العلمى الثالث كلية التربية جامعة الزقازيق المؤتمر العلمى الثالث كلية التربية جامعة الزقازيق
Volume:
Keywords :
, الاختبار وعلاقته بسرعة الادراك واداء مهام
Abstract:
قلق الاختبار وعلاقته بسرعة الادراك واداء مهام الذاكرة العاملة
Author Related Publications
Salah Sheref Abdelwahab Ali, "اثر بعض الطرق الوزنية لتقدير الدرجات على صدق الاختبارات مرجعية المحك ذات الاختيار من متعدد", مجلة كلية التربية ببنها جامعة الزقازيق, 2001
More
Salah Sheref Abdelwahab Ali, "القدرة على حل المشكلات ومهارات ما وراء المعرفة لدى العاديين والمتفوقين عقليا", مجلة كلية التربية جامعة عين شمس, 2003
More
Salah Sheref Abdelwahab Ali, "استخدام شبكة المعلومات الدولية وعلاقتها بكل من القدرة على حل المشكلات وتوجه الهدف الدافعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة", مجلة بحوث كلية الاداب جامعة المنوفية, 2004
More
Salah Sheref Abdelwahab Ali, "فعالية برنامج تدريبى قائم على مكونات الذكاء الوجدانى فى تنمية الابداع لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسى", المؤتمر العلمى لكليتى التربية النوعية والحقوق جامعة الزقازيق, 2005
More
Salah Sheref Abdelwahab Ali, "تشخيص ذوى صعوبات التعلم باستخدام الاختبارات التحصيلية مرجعية المحك فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة لتلاميذ المرحلة الابتذائية فى مادتى الرياضيات والعلوم", مجلة كلية التربية جامعة بنى سويف 2007, 2007
More
Department Related Publications
Hanim Khalid Mohamed Mohamed Saleem, "Towards an Effective Role of Students Activities to Face the Phenomenon of Violence in Egyptian Universities after the Revolutions of 25 January and 30 June: A Case Study", Journal of American Science 2014;10(X), 2014
More
Amro Fathy Abdelwahab Mohamed Elsayed, "The Effect of Using the Process Genre Approach on Developing Reflective Writing Skills and Genre Awareness of EFL Faculty of Specific Education Sophomore Students", المجلة التربویة لکلیة التربیة بسوهاج, 2020
More
Amro Fathy Abdelwahab Mohamed Elsayed, "Utilizing the Social Constructivist Approach via Online Learning Environments to Enhance English Majors' Critical Writing Skills", جامعة عين شمس، کلية البنات للاداب والعلوم التربوية, 2022
More
Eman Ahmed Hany, "أبعاد تطبيق إدارة المعرفة بمدارس التعليم الثانوي الفني في محافظة الشرقية", كلية التربية جامعة الفيوم, 2019
More
Fatma Mohamed Bahgat, "الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية)", مجلة العلوم التربوية كلية الدراسات التربوية جامعة القاهرة, 2019
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف