الشركات العائلية المصرية (II): دراسة ميدانية للقضايا الرئيسية فى حياة الشركات العائلية وعائلات الأعمال المصرية

Faculty Technology and Development Year: 2012
Type of Publication: ZU Hosted Pages: 359- 393
Authors:
Journal: المجلة العربية للعلوم الإدارية جامعة الكويت Volume: 19
Keywords : الشركات العائلية المصرية (II): دراسة ميدانية    
Abstract:
This study attempts to explore the importance of different family business management issues in the Egyptian family business. A sample of 137 companies was selected from the Egyptian family business sector. Six hypotheses were formed, and a
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "العوامل المؤثرة فى تكوين السمات الريادية لدى طلاب الجامعات المصرية", جامعة الكويت, 2010 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "نحو مفهوم عملي لطبيعة الشركة العائلية وفق بيئة الأعمال المصرية", جامعة الكويت, 2015 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "دراسـة ميدانية مقارنة للتوجهات والدوافع الريادية بين الطـلاب والطـالبات فى الجـامعات المصــرية", جامعة الكويت, 2010 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "الشركات العائلية المصرية (I): دراسة ميدانية للخصائص المميزة و الدلالات الاستراتيجية", جامعة الكويت, 2011 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "دراسة ممتدة لمقررات و برامج تعليم ريادة الأعمال في الخطط الدراسية لإدارة الأعمال في المنطقة العربية (2003 - 2013)", المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2014 More

Department Related Publications

  • Azza Ahmed ElSherbini, "دور القيادة الموزعة فى تمكين السمات الريادية لدى طلاب الجامعات المصرية", مجلة الدراسات المالية والتجارية ببني سويف, 2012 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "نحو مفهوم عملي لطبيعة الشركة العائلية وفق بيئة الأعمال المصرية", جامعة الكويت, 2015 More
  • Azza Ahmed ElSherbini, "إطار مقترح لمقدمات الارتباط التنظيمى والارتباط وتأثيرهما على تقويم الخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق بمحافظة القاهرة", مجلة البحوث التجارية المعاصرة بسوهاج, 2014 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "العوامل المؤثرة فى تكوين السمات الريادية لدى طلاب الجامعات المصرية", جامعة الكويت, 2010 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية الصحية.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014 More
Tweet