دراسة تحليلية لمخطوط الرسالة الشرفية في النسب التأليفية لصفي الدين الأرموي

Faculty Specific Education Year: 2002
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: كلية التربية الموسيقية - جامعة حلوان Volume:
Keywords : دراسة تحليلية لمخطوط الرسالة الشرفية , النسب    
Abstract:
Not Available
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ehab Atef Ezzat Aziz, "دراسة تحليلية لمخطوط كمال أدب الغناء للحسن بن الكاتب", كلية التربية الموسيقية - جامعة حلوان, 2006 More
  • Ehab Atef Ezzat Aziz, "دراسة تحليلية للرباعية الموسيقية (موازير) من مؤلفات نبيل شورة للاستفادة منها في تدريس مادة تذوق الموسيقي العربية", مجلة علوم وفنون الموسيقي - كلية التربية الموسيقية - جامعة حلوان, 2016 More
  • Ehab Atef Ezzat Aziz, "علم الإيقاع فى بعض كتب التراث", كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان, 2015 More
  • Ehab Atef Ezzat Aziz, "دراسة تحليلية لبعض مقامات درجة الدوكاه فى المؤتمر الأول للموسيقى العربية", كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان, 2014 More
  • Ehab Atef Ezzat Aziz, "دراسة لبعض المصطلحات والمفاهيم الموسيقية في مخطوط (جوامع علم الموسيقي) من كتاب الشفاء للشيخ الرئيس ابن سينا", كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان, 2013 More

Department Related Publications

  • Shaymaa Elshahat Emara Elsayed, "أسلوب تلحين محمود الشريف للأعمال الغنائية لمحمد عبدالمطلب (دراسة تحليلية)", جامعة حلوان, 2013 More
  • Doaa Elfagr Mohamed Samy, "برنامج مقترح قائم على إستخدام إستراتيجية التعلم المدمج في تحسين مهارات الاستماع والتذوق الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي "", جامعة حلوان, 2014 More
  • Alshaymaa Fouad Abdelhamied, "Innovative Exercises to Facilitate Some of the Rhythmic and Tonal Concepts of the First Kindergarten Students Using Xylophone", علوم وفنون الموسيقى جامعة حلوان كلية التربية الموسيقية, 2016 More
  • Alshaymaa Fouad Abdelhamied, "Innovative Aids of Musical Education Using Some Design Elements", علوم وفنون الموسيقى جامعة حلوان كلية التربية الموسيقية, 2017 More
  • Omniya Mohamed Samier Mohamed, "" أسلوب الأداء الغنائي لكلاً من مُطربة الجاز دي بريدجواتر والسوبرانو أميرة سليم لمزيج من بعض أعمال موتسارت " ( دراسة تحليلية مُقارنة )", أكاديمية الفنون, 2021 More
Tweet