الاسهام النسبي لسمات التفكير الناقد في التنبؤ بالتوجه نحو الحياة لدى طلاب الدراسات العليا

Faculty Art Year: 2013
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة بحوث كلية الآداب ، جامعة المنوفية ، إبريل ، 2013 ، ع 93 المجلة Volume:
Keywords : الاسهام النسبي لسمات التفكير الناقد في    
Abstract:
The relative contribution of the critical thinking traits In predicting life orientation among graduate students Dr. Boshra Ismael Ahmed Arnout Associate professor of psychology at the University of Zagazig and King Khalid Abstract: t
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "Ego Identity Status As Predictor for attitude to Cyber Terrorism among university students", جامعة عين شمس, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح وأساليب حل الخلافات الزوجية (دراسة وصفية تنبؤية في الإرشاد الزواجي)", جامعة المنوفية, 2013 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح والسعادة: دراسة عبر حضارية على طلبة الجامعة في كل من مصر والعراق", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الأمل ومفهوم الذات كمنبآت لجودة حياة مرضى الفشل الكلوي", المجلة, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الصبر وعلاقته بسيكولوجية التفاؤل والتشاؤم لدى طلبة الجامعة", المجلة, 2014 More

Department Related Publications

  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية العلاج الواقعي في خفض الكمالية العصابية وزيادة فاعلية الذات الأكاديمية لدى طالبات الدراسات العليا بجامعة الملك خالد", المجلة, 2015 More
  • Safaa Sedek Mohamed Ahmed, "العلاقة بين العنف والانتماء لدي طلبة الجامعة", مصر, 2011 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "قراءات في علم النفس الحديث", مكتبة الانجلو المصرية, 2015 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "Climate Change, Pollution and Related Effect in Some Neurological Condition like Autism Spectrum Disorders and Related Pathology. A Sociological Neuro Toxicological Analysis: State Of Evidence.", Journal of Public Health, 2019 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "فعالية برنامج قائم على العلاج بالقبول والالتزام عبر الإنترنت في خفض أعراض التنمر الوظيفي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس", مجلة الأستاذ، العراق، 227، 2018، 27- 62., 2019 More
Tweet