تقييم أثر التدريب على برنامج "استراتيجيات التعلم النشط وأساليب التقويم الحديثة" في ميدان العمل لدى عينة من معلمي المرحلة الثانوية العامة

Faculty Education Year: 2015
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المؤتمر العلمي الدولي الأول كلية التربية النوعية حامعة المنوفية كلية التربية النوعية - جامعة المنوفية Volume:
Keywords : تقييم , التدريب , برنامج "استراتيجيات التعلم النشط    
Abstract:
The secondary stage of preparation and guidance, which is very important in terms of society and the individual, and notes that the education system in this phase is suffering from aspects of concrete failure was the lack of adequate attent
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "مستوى الانتماء الوطني لدي طلاب جامعة في ضوء متغيري الجنس والتخصص الأكاديمي", كلية التربية النوعية- جامعة المنوفية, 2015 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "بناء مقياس للكفاءة الأكاديمية في ضوء نموذج أندريش لدى طلاب وطالبات جامعة الزقازيق", المؤتمر العلمي التاسع لمؤسسة د حنان درويش للخدمات اللوجستية والتعليم التطبيقي بالتعاون مع كلية التربية جامعة أسيوط, 2014 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "اتجاه معلمي ومديري المدارس الابتدائية نحو دمج التلاميذ ذوي الإعاقة بمحافظة الشرقية", جمعية الثقافة من أجل التنمية بسوهاج بالتعاون مع جامعة سوهاج وأكاديمية البحث العلمي, 2015 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "الانتماء الوطني لدي طلاب جامعة الزقازيق بعد ثورة 25 يناير", كلية التربية - جامعة الزقازيق, 2013 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "تقييم أثر التدريب على برنامج " الاتجاهات المعاصرة في إدارة المدرسة الثانوية في ميدان العمل لدى عينة من معلمي ومديري المرحلة الثانوية العامة", كلية التربية النوعية- جامعة المنوفية, 2013 More

Department Related Publications

  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "العلاقة بين منظور زمن المستقبل ودافعية الانجاز في ضوء الجنس والتخصص الدراسي لدى طلبة جامعة الملك خالد", جامعة الزقازيق- مصر, 2015 More
  • Elsaied Elfedaly Abdelmoteleb Elsebaiey, "فعالية برنامج تعليمي في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة على التحصيل الدراسي وفعالية الذات في الرياضيات لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات", مجلة كلية التربية جامعة بنها, 2009 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "أثر الأسلوب المعرفي واستراتيجية تجهيز المعلومات على الذاكرة العاملة", مجلة كلية التربية – جامعة عين شمس, 2000 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "الاتزان الانفعالي وعلاقته بكل من السرعة الادراكية والتفكير الابتكارى", مجلة دراسات تربوية, 1995 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "تأجيل الإشباع الأكاديمي وعلاقته بكل من استراتيجيات التعلم والتحصيل الدراسيلدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق", مجلة كلية التربية جامعة الزقازيق, 2008 More
Tweet