تقييم أثر التدريب على برنامج " الاتجاهات المعاصرة في إدارة المدرسة الثانوية في ميدان العمل لدى عينة من معلمي ومديري المرحلة الثانوية العامة

Faculty Education Year: 2013
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التربية النوعية جامعة المنوفية كلية التربية النوعية- جامعة المنوفية Volume:
Keywords : تقييم , التدريب , برنامج , الاتجاهات المعاصرة , إدارة    
Abstract:
Administration represents a fundamental development of contemporary society tool, both at the macro level or the sub-levels of institutions, the difference fundamental between developed and developing countries is the difference in the admi
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "مستوى الانتماء الوطني لدي طلاب جامعة في ضوء متغيري الجنس والتخصص الأكاديمي", كلية التربية النوعية- جامعة المنوفية, 2015 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "بناء مقياس للكفاءة الأكاديمية في ضوء نموذج أندريش لدى طلاب وطالبات جامعة الزقازيق", المؤتمر العلمي التاسع لمؤسسة د حنان درويش للخدمات اللوجستية والتعليم التطبيقي بالتعاون مع كلية التربية جامعة أسيوط, 2014 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "اتجاه معلمي ومديري المدارس الابتدائية نحو دمج التلاميذ ذوي الإعاقة بمحافظة الشرقية", جمعية الثقافة من أجل التنمية بسوهاج بالتعاون مع جامعة سوهاج وأكاديمية البحث العلمي, 2015 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "الانتماء الوطني لدي طلاب جامعة الزقازيق بعد ثورة 25 يناير", كلية التربية - جامعة الزقازيق, 2013 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "تقييم أثر التدريب على برنامج "استراتيجيات التعلم النشط وأساليب التقويم الحديثة" في ميدان العمل لدى عينة من معلمي المرحلة الثانوية العامة", كلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2015 More

Department Related Publications

  • Elsaied Elfedaly Abdelmoteleb Elsebaiey, "الصمود النفسي وفعالية الذات الأكاديمية المدركة كمنبئات بالنجاح الأكاديمي لدى طلبة الجامعة", مجلة البحوث فى مجالات التربية النوعية ـــ جامعة المنيا, 2019 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "Effectiveness of a program based on brain-based learning theory in developing mathematical skills and scientific thinking among mathematic disabled Omanis students", Psycho-Educational Research Reviews, 2020 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "Effects of a Group E-Therapy Program on Improving Social Skills of Children with ASD", Journal of Intellectual Disability - Diagnosis and Treatment, 2021 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "Effectiveness of a training program based on brain-based learning theory in Developing Critical Thinking Skills Among University Students", University of BandirmaTurkey - Antalya, 2018 More
Tweet