تفويض السلطة وعلاقته بالرضا المهنى للمعلمين

Faculty Education Year: 2009
Type of Publication: ZU Hosted Pages: 100-140
Authors:
Journal: مجلة كلية التربية - جامعة بنى سويف كلية التربية - جامعة بنى سويف Volume: الجزء الاول
Keywords : تفويض السلطة وعلاقته بالرضا المهنى للمعلمين    
Abstract:
The relationship of empowerment to teacher job satisfaction Despite the great importance of the delegation of authority and influence of the professional satisfaction of the teacher, we find that the Arab research that dealt with this
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Faten Farouk Abdelfattah Mosa, "الأداء فى اختبارات القدرات العقلية واختبار الملاحظة والانتباه لقياس الذكاء فى المراحل التعليمية المختلفة", كلية التربية - جامعة بنها, 2012 More
  • Faten Farouk Abdelfattah Mosa, "التنبؤ بنمط القيادة لدى الموجهين التربويين من ذكائهم الروحي في العمل", الجمعية المصرية للدراسات النفسية, 2013 More
  • Faten Farouk Abdelfattah Mosa, "المعتقدات المعرفية وعلاقتها بكل من ما وراء المعرفة والتحكم الداخلى لدى طلاب كلية التربية", رابطة الاخصائيين النفسيين المصرية ( رانم), 2013 More
  • Faten Farouk Abdelfattah Mosa, "الكفاءة الاجتماعية وعلاقتها بالنوع والعمر وقدرات طفل ما قبل المدرسة", كلية التربية- جامعة الزقازيق, 2006 More

Department Related Publications

  • Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022 More
Tweet