Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
اختبار نموذج عدم تحقق التوقعات لتحديد رضاء العملاء عن الخدمات المصرفية
Faculty
Commerce
Year:
2004
Type of Publication:
Theses
Pages:
219
Authors:
حمدى جابر محمد نصار
BibID
10084705
Keywords :
البنوك التجارية
Abstract:
تهدف الدراسة الى توسيع نطاق المعرفة ودائرة البحث فى مجال رضاء عدم رضاء العميل وذلك باستخدام اختبار عدم تحقق التوقعات الذى يستخدم لاول مرة فى مجال الخدمات المصرفية حيث سمح لمفردات العينة القيام بشراء الخدمة المصرفية واستخدامها مما يجعل النتائج اكثر صدقا باحيث ان هذة الدراسة تختبر مجموعة متكاملة وذات تسلسل منطقى من العلاقات فى نموذج عدم التحقق والرضاء، فهذة الدراسة تبحث مسببات الرضاء.اعتمدت الدراسات التى تناولت قياس رضاء العميل على نموذج عدم تحقيق التوقعات ووفقا لهذا النموذج يتحقق رضاء العملاء عندما يفوق الاداء المدركللمنتج.
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف